التخطي إلى المحتوى الرئيسي

4 نصائح لكتابة مقالة ذو محتوى حصري و جذاب !


4 نصائح لكتابة مقالة ذو محتوى حصري و جذاب !

المحتوى هو الملك ,,, بكل بساطة هذا هو العنوان الرئيسي على كل صاحب موقعك اخذه بعين الاعتبار فالمحتوى بالفعل هو الملك سواء من ناحية السيو و تحسين ترتيب موقعك في محركات البحث او جلب الزوار مستهدفين دائمين لموقعك او زيادة ارباح موقعك اضعاف مضاعفة أو ...الخ .

فالمحتوى الحصري عبارة عن مشروب سحري يشفي موقعك من الامراض المزمنة والمستعصية التي تسببها المحتوى المنقول والسئ والردئ بموقعك ولكن الدواء موجود في صيدلية المطور اليكم مجموعة من المقالات المميزة حول جلب المحتوى وكتابة المقالات متوافقة مع السيو .
وبعد طلبات الكثيرة عن طريقة جلب محتوى ملائم لموقعك فستجد في المقالات السابقة ما تحتاجة لكتابة محتواك و في هذه المقالة سنتكلم عن افكار ونصائح لكتابة مقالات متميزة لموقعك تمتاز هذه المقالات بالمحتوى المفيد والفريد واستكمالاً لباقي المقالات المقدمة في موقع المطور .

جذب الإنتباه : 

مايدركة الكاتب المحترف في طريقة كتابتة بمزج عنصر التشويق والاثارة في النص فهذه الخطوة تضمن استمرار القارئ في قراءة المقالة حتى تنتهي , وهناك الكثير من الطرق المثالية والافكار المبتكرة من قبل الكتاب لجذب القارئ واحذر من خدع القارئ .

وما يجب البدء به هو العنوان فهو اول خطوة لجذب القارئ فالعنوان الجذاب والمثير للأنتباه سيثير فضول القارئ وتضمن بقاءة في موقعك حتى ينتهي من قراءة المقالة كاملة , وايضاً احرص على كتابة مقدمة شيقة تعطي الزائر انطباع اولي عن ما سيقراءة في المقالة . 
4 نصائح لكتابة مقالة ذو محتوى حصري و جذاب !

إقتباس كلمات المشاهير :

يمكنك اقتباس افكار  وكلمات مشهورة عن الكتاب المشاهير في نفس مجال الذي تكتب به فهذه الطريقة تساعدك على افكارك , فالطريقة تساعدك على ايضاح مغزى المقالة للقارئ وايضاح وجهة نظرك وايضاً تعطي المصداقية لمقالتك وهناك الكثير من المصادر المختلفة للحصول على هذه الكلمات .

راجع مقالتك وكأنك انت القارئ : 

من خلال مراجعة مقالتك يمكنك تحقيق العديد من الفوائد فأولها يمكنك معرفة الاخطاء الاملائية في مقالتك وتصحيها وثاني نقطة عليك ان تتقمص دور القارئ ترى المقالة لأول مرة ,  فيمكنك معرفة كيف سيتقبل الزائر مقالتك ؟ هل محتوى المقالة قد افاده ؟ وهل سيصل القارئ الى النتيجة التي يسعى لها ؟ هذه الاسئلة وغيرها يمكنك الاجابة عليها بعد مراجعة مقالتك . 
4 نصائح لكتابة مقالة ذو محتوى حصري و جذاب !

 ابتعد عن الحشو : 

قد تقدم مقالة لاتزيد عن 500 كلمة وتتفوق على مقالة تزيد عن 2000 كلمة فالايجاز امر مهم فلا تجعل مقالتك مجرد حشو كلمات وثرثرة  يخرج بها القارئ في نهاية المطاف بدون اي فائدة وبالتالي سيتفد شعبيك ولن يعود الزائر الى موقعك مرة أخرى .

قد يقول قال اليس من الافضل التفصيل في المقالة ؟ ساقول لك نعم فمن الافضل ايضاح ما يبحث عن الزائر من جميع الاتجاهات وبالتفصيل ولكن بدون تعقيد وكتابة فقرات كاملة لا تحتوى على فكرة جديدة فالفكرة تعيد نفسها , نعم قم بالتصفيل ان احتاج الامر ولكن تأكد بان الزائر يريد الحصول على مايريد باقل وقت وبدون تعقيد  . 

الخلاصة :

المحتوى هو الملك ,,, قد شرحنا هذه الجملة كثيراً ومن خلال هذه النصائح والافكارة المميزة ستحصل في نهاية المطاف على مقالة فريدة من نوعها تتوفق بها على جميع منافسيك فعليك جذب انتباه الزائر ولا بأس من اقتباس كلمات المشاهير و مراجعة المقالة امر لا بد منه ومن الافضل الابتعاد عن الحشو . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تعرف رقم الهاتف لأي شخص في فيس بوك

هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت في الفترة الاخيرة ل معرفة هويتة المتصل فيمكنك البحث عن الرقم وسيظهر لك صاحبة والعكس ايضاً صحيح ومن اشهرها تطبيق Truecaller الشهير والموجود في كل هاتف بكل تأكيد . ولكن في الاونة الاخيرة طرحت الفيس بوك تطبيق جديدة منافس لتطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل يحمل اسم Hello ويأتي بمميزات رائعة ومميزة والتطبيق سهل الاستخدام و متاح مجاناً وللجميع على متجر جوجل بلاي . ومن خلال التطبيق يمكنك معرفة رقم هاتف أي صديقك أو أي شخص آخر على الفيسبوك بكل سهولة من خلال تطبيق Hello الذي يتيح هذه الميزة والتطبيق سهل الاستخدام تابع معي الشرح . في البداية قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي       Hello – Caller ID & Blocking بعد الدخول الى التطبيق وانشاء حساب عن طريق الفيس بوك قم بالذهاب الى الخانة الثالثة سيظهر لك جميع اصدقائك في الفيس بوك وستجد ارقام هواتف جميع اصدقائك في مكان واحد بكل سهولة . وايضاً يمكنك البحث من خلال صندوق البحث عن اسم اي حساب في الفيس بوك وسيظهر لك الرقم الخاصة به وعند اتصال رقم غير مسجل لديك بك سيظهر لك اسم وهوية المتصل بكل سهولة كما في باقي الت

الدكتور المعالج الروحانى لجلب الحبيب 0096171947597

طريقة تحميل فيديو من موقع dailymotion بدون برامج وبكل الصيغ

موقع  dailymotion المنافس والبديل الاقوى لموقع اليوتيوب youtube الشهير في مجال الفيديوهات , فالموقع يحتوى على الالاف الفيديوهات ويتيح لك النشر في الموقع كما في اليوتويب تماماً , بل مميزات أخرى اضافية ويمكنك مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات تزعجك كما اليوتيوب . فقد يعجبك الفيديوهات  ما على موقع dailymotion وتريد تحميل ولكن الموقع لايتيح هذه الميزة وهناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا العمل ولكنها اغلبها كاذبة ومخادعة لك , لذلك قمت بجلب لكم موقع مميز يمكنك التحميل من الموقع بدون الحاجة الى تحميل برامج أو اضافات فالطريقة أون لاين .  الموقع المستخدم في الشرح هو savefrom الشهير في مجال تحميل الفيديوهات فالموقع يمكنك التحميل من dailymotion و youtube والفيس بوك والانستغرام واي فيديو في الانترنت يمكنك تحميلة من خلال هذا الموقع بدون الحاجة الى تحميل برامج او اضافات وبالصغية التي تريدها .  في البداية قم بالذهاب الى الموقع  en.savefrom.net وقم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميلة من موقع dailymotion قم بلصق الرابط في موقع  savefrom واظغط على Download بعد ذلك قم باختيار الصيغة التي تريد وسيتم ال