التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طريقة معرفة كلمة السر الملفات المضغوطة وفتحها وازالة الباسورد

طريقة معرفة كلمة السر الملفات المضغوطة وفتحها وازالة الباسورد

قد يعاني الكثير منا من مشكلة الملفات المضغوطة المحمية بكلمة سر فعند تحميل برنامج او لعبة او مهما كان الملف وبعد انتظارك للتحميل تجد ان الملف محمي بكلمة سر وبدون كلمة السر لن تسطيع ابداً فتح ملف المضغوط ومعرفة الباسورد الملف المضغوط .

اليكم اليوم في هذه الشرح برنامج مميز يمكنك من معرفة كلمة المرور لجميع انواع الملفات المضغوطة وازلتها , مهما كان نوع الملف ومهما كان الباسورد الخاص بالملف فالبرنامج رائع بكل ما تحملة كلمة رائع من معنى .

الشرح مقدم لكم بالفيديو بالتفصيل الممل فقد تطرقنا في الشرح الى طريقة تحميل البرنامج وستجد الروابط بعد قليل وكيفية تثبيت البرنامج على جهازك وكيفية استخدام البرنامج في فك تشفير الملفات المضغوطة بكل سهولة وبدون اي مشاكل .

رابط تحميل برنامج advanced rar repair

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تعرف رقم الهاتف لأي شخص في فيس بوك

هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت في الفترة الاخيرة ل معرفة هويتة المتصل فيمكنك البحث عن الرقم وسيظهر لك صاحبة والعكس ايضاً صحيح ومن اشهرها تطبيق Truecaller الشهير والموجود في كل هاتف بكل تأكيد . ولكن في الاونة الاخيرة طرحت الفيس بوك تطبيق جديدة منافس لتطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل يحمل اسم Hello ويأتي بمميزات رائعة ومميزة والتطبيق سهل الاستخدام و متاح مجاناً وللجميع على متجر جوجل بلاي . ومن خلال التطبيق يمكنك معرفة رقم هاتف أي صديقك أو أي شخص آخر على الفيسبوك بكل سهولة من خلال تطبيق Hello الذي يتيح هذه الميزة والتطبيق سهل الاستخدام تابع معي الشرح . في البداية قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي       Hello – Caller ID & Blocking بعد الدخول الى التطبيق وانشاء حساب عن طريق الفيس بوك قم بالذهاب الى الخانة الثالثة سيظهر لك جميع اصدقائك في الفيس بوك وستجد ارقام هواتف جميع اصدقائك في مكان واحد بكل سهولة . وايضاً يمكنك البحث من خلال صندوق البحث عن اسم اي حساب في الفيس بوك وسيظهر لك الرقم الخاصة به وعند اتصال رقم غير مسجل لديك بك سيظهر لك اسم وهوية المتصل بكل سهولة كما في باقي الت

الدكتور المعالج الروحانى لجلب الحبيب 0096171947597

طريقة تحميل فيديو من موقع dailymotion بدون برامج وبكل الصيغ

موقع  dailymotion المنافس والبديل الاقوى لموقع اليوتيوب youtube الشهير في مجال الفيديوهات , فالموقع يحتوى على الالاف الفيديوهات ويتيح لك النشر في الموقع كما في اليوتويب تماماً , بل مميزات أخرى اضافية ويمكنك مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات تزعجك كما اليوتيوب . فقد يعجبك الفيديوهات  ما على موقع dailymotion وتريد تحميل ولكن الموقع لايتيح هذه الميزة وهناك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا العمل ولكنها اغلبها كاذبة ومخادعة لك , لذلك قمت بجلب لكم موقع مميز يمكنك التحميل من الموقع بدون الحاجة الى تحميل برامج أو اضافات فالطريقة أون لاين .  الموقع المستخدم في الشرح هو savefrom الشهير في مجال تحميل الفيديوهات فالموقع يمكنك التحميل من dailymotion و youtube والفيس بوك والانستغرام واي فيديو في الانترنت يمكنك تحميلة من خلال هذا الموقع بدون الحاجة الى تحميل برامج او اضافات وبالصغية التي تريدها .  في البداية قم بالذهاب الى الموقع  en.savefrom.net وقم بنسخ رابط الفيديو الذي تريد تحميلة من موقع dailymotion قم بلصق الرابط في موقع  savefrom واظغط على Download بعد ذلك قم باختيار الصيغة التي تريد وسيتم ال