التخطي إلى المحتوى الرئيسي

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مشحونة بـ 25$ مجاناً

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مشحونة بـ 25$ مجاناً

لا شك ان الكثير يبحث عن طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد فمع تزايد الحاجة لطريقة لاتمام المعاملات المالية كالشراء من مواقع الانترنت او سحب ارباحك من مواقع الربح المختلفة وغيرها من الامور التي يمكنك القيام بها عن طريق بطاقة الماستر كارد .

كثيره هي الشركات التي تقدم الخدمات المصرفية على شبكة الانترنت فتمكنك من الحصول على بطاقة ماستر كارد او فيزا كارد مجاناً عن التسجيل في الموقع وبالتالي يمكنك الحصول على حساب بنكي امريكي وبكل تأكيد افضل هذه الشركات بدون منازع هي شركة بايونير لن اطيل عليكم فلنبدأ .


فتح حساب في بنك أمريكي / التسجيل في موقع بايونير 

عملية التسجيل في موقع بايونير سهله جداً ولا تحتاج الى الكثير من المتطلبات والامور كل ما عليك الذهاب الى الرابط التسجيل من هنا  ( عند التسجيل من خلال هذا الرابط ستحصل على 25$ دولا كهدية ونحصل نحن 25$ ايضاً كهدية ) سيظهر لك صفحة التسجيل كما في الصورة .

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مشحونة بـ 25$ مجاناً

قم بملأ البيانات الخاصة بك وعليك اضافة البيانات الصحيحة لانه بعد ذلك سيتم تأكيدها عن طريق الهوية فالاسم ويوم الميلاد  وباقي المعلومات يجب ان تكون صحيحة - كما في بطاقة الهوية - حتى تحصل على البطاقة وجميع المعلومات اجبارية .


First name: الاسم الاول

Last name: الاسم الاخير ( اسم العائلة )

Email: البريد الإلكتروني الخاص بك

Re-enter Email: قم باعادة كتابة البريد الالكتروني الخاص بك

Date of birth: يوم الميلاد الخاص بك

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مشحونة بـ 25$ مجاناً

بعد الظغط على NEXT  سيظهر لنا صفحة اخرى كما في الصورة في الاعلى قم بتعبئة البيانات وتأكد من صحتها فهي مهمة في عملية شحن البطاقة حتى تصل اليك .
Country :قم باختيار الدولة التي تعيش بها

Street Address : عنوان الشارع الذي تعيش به .

City : المدينة التي تعيش بها

Zip code : رقم البريد الخاص بمنطقتك  او كود المنطقة ( يمكنك سؤال مكتب البريد عن الرقم او البحث في جوجل )

Phone : قم باضافة رقم الهاتف الخاص بك .
طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مشحونة بـ 25$ مجاناً

بعد الظغط على NEXT  سيظهر لنا صفحة اخرى كما في الصورة في الاعلى قم باضافة كلمة السر وسؤال الامان بدقة وبعد ذلك ققم بالظغط على NEXT .

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مشحونة بـ 25$ مجاناً

الان عملية التوثيق Type of government ID يمكنك توثيق الحساب عن طريق الخيارات الموجودة ( رخصة قيادة , الهوية الشخصية , جواز سفر ) .

بعد ان تختار نوع الوثيقة التي تريد او المتاحة لديك سيظهر لك مجموعة من المعلومات الخاصة فمثلا عند اختيار الهواية سيطلب منك تاريخ اصدار الهوية او تاريخ الانتهاء او الرقم الوطني و صورة عن هوية وغيرها وعليك تعبأتها بدقة كبيرة حتى تكون صحيحة 100% بدون اخطاء .

بعد الإنتهاء من خطوات التوثيق السابقة قوم بالضغط على ORDER.


الان يعتبر حسابك في انتظار مراجعة الموقع للبيانات التي ادخلتها وتأخذ هذه العملية عدة ايام تختلف من حساب الى اخر وقد يتم طلب المزيد من المعلومات عنك كما قلنا قد يطلب صورة عن بطاقة الهوية في حال اضفت بطاقة الهوية كطريقة توثيق في الخطوة السابقة وفي حال اضفت جواز السفر مثلا سيطلب ايضاً صورة عن جواز السفر الخاص بك .

وعليك الانتظار بضعة ايام بعد ارسال صورة الهوية وسيتم الموافقة على حسابك في حال كان البيانات التي ادخلتها صحيحة وواضحة والان نأتي الى الخطوة التالية وهي الحصول على بطاقة بايونير .

 كيفية إستلام وشحن  بطاقة ماستر كارد بايونير عن طريق البريد  أو عن طريق DHL

في البداية يمكنك شحن بطاقة الماستر كارد بايونير من خلال الدخول الموقع وتسجيل الدخول وطلب الحصول على البطاقة وهناك طريقتان للحصول على البطاقة الاولى مجانية والثاني مدفوعة . 

الاولى المجانية من خلال شحن البطاقة الى البريد الخاص ببدلك والامر يأخذ وقت اطول من الطريقة الثانية و في اغلب الدول العربية البطاقة تصل عن طريق البريد العادي ( في الاردن البطاقة وصلت عن طريق البريد العادي بنجاح ) .

الثانية عن طريق استخدام شركات الشحن مثل شركة DHL - وهذه هي الطريقة التي استخدمتها في شحن البطاقة - فهذه الطريقة تمتاز بالسرعة بفارق كبير عن المرة الاولى فخلال بضعة ايام ستحصل على البطاقة . 

طريقة الحصول على بطاقة ماستر كارد من بايونير مشحونة بـ 25$ مجاناً

كيفية تفعيل حساب  بايونير الامريكي ماستر كارد بايونير بعد وصول البطاقة 

بعد الموافقة  ووصول بطاقة بايونير ماسترد كارد اليك قم بالدخول الى الصفحة تسجيل الدخول في بايونير وقم باضافة البريد الالكتروني الخاص بك و كلمة السر الخاص بالحساب  للدخول الى الموقع

بعد الدخول الى حسابك في الموقع سيظهر لك اشعار يطلب منك تفعيل حسابك في البايونير كما يظهر لك في الصورة في الاسفل قم بالظغط عليه لتفعيل بطاقتك وبعد ذلك سيظهر لك الخطوة الاخيرة قم بالظغط على Activate .



بعد ذلك سيظهر لك صفحة اخرى كما في الصورة في الاسفل عليك تعبئة مجموعة من البيانات حتى يتم تفعيل البطاقة الخاصة بك ويمكنك استخدامها كما تريد .

جميع هذه البيانات موجودة على البطاقة الخاصة بك التي تم شحنها قم باضافة الرقم الموجود على البطاقة وبعد ذلك قم باضافة كلمة السر التي ستستخدمها في السحب من الصراف الالى وقم بالتأكيد والظغط على Activate . 


اسئلة شائعة 


ما هي البنوك التي تدعم بطاقة بايونير  للسحب من خلالها ؟

جميع البنوك التي تدعم الماستر كارد يمكنك السحب من خلالها فاغلب النبوك في الوطن العربي تدعم الماستر كارد , عند الذهاب الى البنك تأكد من وجود شعار ماستر كارد على الصراف الالى وقم بالسبحب بدون اي مشاكل .

ماذا تفعل في حال عندم استلام بطاقة بايونير في الوقت المحدد.(بطاقة بايونير لم تصل ) 

قم بالتواصل مع الدعم الفني الخاص بالموقع في حال كان الشحن عن طريق البريد العادي قد تتأخر البطاقة ولكن ستصل في الاخير وفي حال قمت بشحنها بالطريقة المدفوعة قم بتتبع البطاقة من خلال الرابط الذي ستحصل عليه وتواصل مع الدعم الفني للمزيد من المعلومات .

ما هي رسوم استخدام بطاقة بايونير ماستر كارد للسحب من ماكنات الصرف الالي؟

الرسوم التي تفرضها البنوك تختلف من بنك الى اخر عند ما تقوم بعملية السحب من خلال بنك من البنوك سيقوم البنك بتنبيهك بان سيقوم بفرض رسوم محددة ستظهر لك على عملية السحب ويمكنك الاستمرار في عملية السحب او الخروج .


للمزيد من الاسئلة يمكنك تصفح هذه الصفحة صفحة الدعم الرئيسية


في نهاية الامر في حال واجهت مشكلة في اي من الخطوات السابقة الان اصبح بامكان التواصل مع بايونير باللغة العربية من خلال مركز الدعم العربي وسيتم الرد عليك بسرعة كبيرة وسيتم حل جميع مشاكل ويمكنك ترك تعليق بمشكلتك وسيتم اجابتك . 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كيف تعرف رقم الهاتف لأي شخص في فيس بوك

هناك الكثير من التطبيقات التي ظهرت في الفترة الاخيرة ل معرفة هويتة المتصل فيمكنك البحث عن الرقم وسيظهر لك صاحبة والعكس ايضاً صحيح ومن اشهرها تطبيق Truecaller الشهير والموجود في كل هاتف بكل تأكيد . ولكن في الاونة الاخيرة طرحت الفيس بوك تطبيق جديدة منافس لتطبيق Truecaller لمعرفة هوية المتصل يحمل اسم Hello ويأتي بمميزات رائعة ومميزة والتطبيق سهل الاستخدام و متاح مجاناً وللجميع على متجر جوجل بلاي . ومن خلال التطبيق يمكنك معرفة رقم هاتف أي صديقك أو أي شخص آخر على الفيسبوك بكل سهولة من خلال تطبيق Hello الذي يتيح هذه الميزة والتطبيق سهل الاستخدام تابع معي الشرح . في البداية قم بتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي       Hello – Caller ID & Blocking بعد الدخول الى التطبيق وانشاء حساب عن طريق الفيس بوك قم بالذهاب الى الخانة الثالثة سيظهر لك جميع اصدقائك في الفيس بوك وستجد ارقام هواتف جميع اصدقائك في مكان واحد بكل سهولة . وايضاً يمكنك البحث من خلال صندوق البحث عن اسم اي حساب في الفيس بوك وسيظهر لك الرقم الخاصة به وعند اتصال رقم غير مسجل لديك بك سيظهر لك اسم وهوية المتصل بكل سهولة كما في باقي الت

الدكتور المعالج الروحانى لجلب الحبيب 0096171947597

5 مصادر ومواقع لتعلم التصوير الفوتوغرافي

التصوير الفوتوغرافي photography من المجالات الابداعية المعروفة والمهمة في زمننا , فهذه المجال يحتاج الى الكثير من التعلم والمعرفة والممارسة حتى تتقنها , والمجال واسع الانتشار فالكثير يستخدمها كوظيقة يحقق منها دخل شهري وبالبعض الاخر يتخذها مجرد هواية . هل تريد تعلم التصوير الفوتوغرافي ؟ اليكم هذه القائمة المميزة التي ستساعدك في بدء رحتلك كمصور مهما كان هدفك سواء فقط اتخاذها مجرد هواية ويمكنك تحقيق ربح من خلال التصوير او يمكنك بدء رحتك المهنية في الوظيفة كمصور , لذلك قمنا بجمع مجموعة كبير من المصادر العريبة و الاجنبية لتعلم التصوير من خلالها . تعلم التصوير الفوتوغرافي : كيف تصبح مصور محترف ؟  1- أساسيات التصوير الفوتوغرافي دروة مقدمة من منصة رواق لتعلم التصوير للمبتدئين , الدورة مقدمة من قبل م.أمين صلاح الدين السيد - فوتوغرافي ومدرب تصوير محترف - ستتعلم فيها الكثير حول التصوير من البداية حتى النهاية فستتعلم كيفة مسك الكاميرا وموازنة اللون الابيض والاهتمام بنظافة الكامير والعمق الميداني والمزيد من الامر الاخرى المهمة يجب عليك تعلمها قبل القول عن نفسك مصور فهذه الامور من الاساسيات .  2 -